الصفحة الرئيسة القائمة البريدية البحث



احتفالات ونشاطات

تصغير الخط تكبير الخط طباعة الصفحة

كلمة الشيخ علي دعموش في بلدة عيناثا 13-5-2018


رأى نائب رئيس المجلس التنفيذي في حزب الله الشيخ علي دعموش ان نتائج الانتخابات النيابية أسقطت كل محاولات الطرف الآخر الداخلية والخارجية لإضعاف تمثيل حزب الله في البرلمان وقال: لقد حققنا في الانتخابات انتصاراً سياسياً كبيراً  وحصلنا نحن وحلفاؤنا على كتلة نيابية وازنة وعلى نتائج عظيمة أذهلت أميركا والسعودية وغيرهما ممن كان يتآمر على المقاومة ويراهن على الانتخابات لمحاصرتها وتحجيمها.
واشاد الشيخ دعموش خلال احتفال لتخريج طلاب مدارس lic في قاعة المنتدى الثقافي في عيناثا: بالحضور القوي الذي اثبته أهلنا في هذا الاستحقاق الذين اقترعوا بكثافة وبما يشبه الاستفتاء الحقيقي لخيار المقاومة وللمعادلة الثلاثية الذهبية بالرغم من أساليب التحريض والتضليل والتشويه التي قام بها الطرف الآخر للتأثير على خيارات شعبنا وإبعاده عن التصويت للوائح المقاومة .
وأضاف: لقد برهن أهلنا مجدداً أنهم أهل الوعي والثبات والتضحية والوفاء والاباء وان لا شيء يمكن أن يزحزحهم عن خياراتهم الوطنية وتمسكهم بالمقاومة وتأييدهم لها .
واعتبر: ان حزب الله حقق العديد من الإنجازات في الانتخابات فبالإضافة الى إسقاط مشروع اضعاف المقاومة ورفع نسبة الاقتراع والحضور الشعبي القوي في هذا الاستحقاق تمكن من دعم بعض حلفاءه ممن يملك حيثية شعبية في منطقته وساهم في فوزهم ووصولهم الى قبة البرلمان.
وشدد: على ان نتائج الانتخابات هذه ستعزز سيادة لبنان واستقلاله وقوته وستشكل حصانة للمقاومة وستساهم في ارساء معادلة الجيش والشعب والمقاومة كمعادلة وطنية متجذرة في لبنان تحمي أمنه واستقراره في مواجهة كل التحديات والمخاطر .