الصفحة الرئيسة القائمة البريدية البحث



تصريحات النواب

تصغير الخط تكبير الخط طباعة الصفحة

كلمة النائب نوار الساحلي في احتفال في معهد الرسول الأعظم 20-3-2018


 

اكد عضو كتلة الوفاء للمقاومة النائب نوار الساحلي ان المقاومة هي التي حمت لبنان من الاعتداءات الاسرائيلية وحررت لبنان من رجس الاحتلال الصهيوني وقاتلت الارهاب التكفيري وقد قامت بواجبها بالدفاع عن لبنان من خطر هذا الارهاب الذي كان يتربص بنا شراً .
كلام الساحلي جاء في احتفال في معهد الرسول الاعظم في ضاحية بيروت الجنوبية. 
واشار النائب الساحلي إلى ان المؤامرة على المقاومة لم تنته وان المقاومة التي انتصرت على العدو الصهيوني، انتصرت على الارهاب التكفيري الظلامي وقاتلت في سوريا لحماية لبنان ومنعت هذا الارهاب من الدخول اليه عبر حماية الحدود وخاضت الحرب في سوريا بدلا من ان يأتي هذا الارهاب الى لبنان .
ولفت الساحلي إلى ان الانتخابات المقبلة ستجري على اساس القانون النسبي الذي كان لحزب الله الدور الاساسي في الوصول اليه، علماً ان القانون النسبي سيسمح للكثير من القوى السياسية ان تتمثل في الندوة البرلمانية .
وطالب الساحلي جمهور المقاومة بالرد على من ينتظر نتائج الانتخابات، وذلك بالاقبال الكثيف على الانتخاب في 6 ايار،  واعتبار هذا اليوم هو واجب وطني بإمتياز وفاءً لدماء الشهداء وتأكيداً على خط المقاومة ونهج المقاومة، ولا يجب اعطاء اي ذريعة لاعداء المقاومة في هذه الانتخابات ولا يجب ان نسمح لاشخاصٍ لا يمثلون اهلنا الاوفياء في بيئة المقاومة ان يتنحلوا صفة ليست لهم.